رحلات الأفراد

رحلات الأفراد
رحلات الأفراد

رحلات الأفراد

النشاط الفردي - F. I. T

يتمتع الأردن بميزة نسبية كبيرة في هذا القطاع ، استنادًا إلى العديد منها: ضمان أشعة الشمس لمدة ثمانية أشهر من العام ؛ قاعدة من المعالم الثقافية القوية الفريدة مثل البتراء وجرش وموقع معمودية يسوع والقلاع الصحراوية الإسلامية المبكرة ؛ ومجموعة واسعة من البيئات الطبيعية المختلفة للغاية والمذهلة التي يسهل الوصول إليها والتي لا تكتشفها صناعة السياحة. الفنادق ذات الجودة العالية والمطاعم في جميع أنحاء البلاد تعني أن الباحثين عن الإثارة الذين يريدون تدليل أنفسهم بين رحلات المغامرة لديهم مجموعة واسعة من المرافق للاختيار من بينها.
تهتم الأردن بالفعل بالسياحة التي تجمع بين زيارة موقع قديم في الصباح مع السباحة أو جولة من الجولف أو لعبة التنس أو البولينج في فترة ما بعد الظهر. تتيح الآفاق الجديدة والمثيرة في سياحة الحركة للزائرين دفع أنفسهم إلى مستويات جديدة من المغامرة والقدرة على التحمل بينما يستمتعون بالعجائب الطبيعية والمعالم الثقافية المثيرة من العالم القديم.

بالنسبة للأفراد أو مجموعة صغيرة من الأشخاص في المركبات ذات الدفع الرباعي أو سيارة A / c ، يمكنهم استعادة رحلة الإمبراطور هادريان من الشمال إلى جنوب الأردن ، مع المدن التوراتية والقلاع الفيلقية. أو بشكل أكثر طموحًا ، يمكن أن تنطلق قافلة مكونة من 25 شخصًا على ظهور الجمال أو الحمير لاستعادة رحلات لورانس العربية في المرتفعات الوسطى والصحراء الشرقية من الأردن ، حيث تقضي أسبوعًا في الطريق والمخيمات في مكان مختلف كل ليلة. يمكن القيام بأجزاء من هذه المسارات على طول الصحراء في قطارات الحرب العالمية الأولى التي تعمل بالبخار ، مثل تلك التي هاجمتها قوات الثورة العربية الكبرى ولورنس منذ ما يقرب من قرن من الزمان

يطير والقيادة

اصطحب سيارتك المستأجرة واذهب للقيادة الذاتية

يتمتع الأردن بميزة نسبية كبيرة في هذا القطاع ، استنادًا إلى العديد من الأصول: ضمان أشعة الشمس لمدة ثمانية أشهر من العام ؛ قاعدة من المعالم الثقافية القوية الفريدة مثل البتراء وجرش وموقع معمودية يسوع والقلاع الصحراوية الإسلامية المبكرة ؛ ومجموعة واسعة من البيئات الطبيعية المختلفة للغاية والمذهلة التي يسهل الوصول إليها والتي لا تكتشفها صناعة السياحة. الفنادق ذات الجودة العالية والمطاعم في جميع أنحاء البلاد تعني أن الباحثين عن الإثارة الذين يريدون تدليل أنفسهم بين رحلات المغامرة لديهم مجموعة واسعة من المرافق للاختيار من بينها.
يخدم الأردن بالفعل المصطاف الأكثر تقليدية الذي يحب الجمع بين زيارة موقع قديم في الصباح مع السباحة أو جولة من الجولف أو لعبة التنس أو البولينج في فترة ما بعد الظهر. تتيح الآفاق الجديدة والمثيرة في سياحة الحركة للزائرين دفع أنفسهم إلى مستويات جديدة من المغامرة والقدرة على التحمل بينما يستمتعون بالعجائب الطبيعية والمعالم الثقافية المثيرة من العالم القديم.

جولة النبطية

اليوم الأول: مطار عمان - فندق عمان.

اليوم الثاني: عمان - زيارة البتراء - عمان

اليوم الثالث: فندق عمان - مطار عمان.

جولة في الطريق السريع

اليوم الأول: مطار عمان - فندق عمان.

اليوم الثاني: جبل مادبا Nebo-Kerak-Petra فندق

اليوم الثالث: زيارة البتراء - مساءً إلى مطار عمان للمغادرة.

جولة بوابة العقبة

اليوم الأول: مطار العقبة / أو ميناء العقبة.

اليوم الثاني: زيارة العقبة - البتراء - فندق العقبة

اليوم الثالث: فندق العقبة - مطار العقبة / أو الميناء

لورنس العرب

اليوم الأول: مطار عمان - فندق عمان.

اليوم الثاني: جبل مادبا Nebo-Kerak-Petra o / n.

اليوم الثالث: زيارة البتراء - وادي رم - عمان.

اليوم الرابع: فندق عمان - مطار عمان.

رحلة إلى العقبة

اليوم الأول: مطار العقبة / أو ميناء العقبة.

اليوم الثاني: زيارة العقبة - البتراء - فندق العقبة

اليوم الثالث: العقبة لأشعة الشمس والاسترخاء

اليوم الرابع: فندق العقبة - مطار العقبة / أو الميناء

جولة الدائرة

اليوم الأول: مطار عمان - فندق عمان.

يوم 2: يوم كامل جرش + البحر الميت.

يوم 3: يوم كامل مادبا جبل. Nebo-Kerak - Petra o / n.

اليوم الرابع: زيارة البتراء - عمان.

اليوم الخامس: فندق عمان - مطار عمان

جولة رومانية

اليوم الأول: مطار عمان - فندق عمان.

يوم 2: يوم كامل جرش + البحر الميت.

اليوم الثالث: يوم كامل عمان - البتراء - عمان.

اليوم الرابع: يوم حر في عمان

اليوم الخامس: فندق عمان - مطار عمان.